معاهد أبوللو لجراحة تقويم العظام - نظرة شاملة

تُعد معاهد أبوللو لجراحة تقويم العظام في مستشفيات أبوللو في اندرابراسثا في الطليعة لتقديم أحدث علاج لجراحات تقويم العظام والتقنيات الجراحية. ينفذ المركز العمليات الجراحية التي تتضمن أحدث تقنيات تنظير المفاصل وتمرميمها- بما في ذلك استبدال المفاصل الرئيسية والتي تشتمل على العمليات الجراحية للورك والكتف، وتنظير المفاصل، واستئصال الصفيحة الفقرية، وجراحات اليد الأكثر حساسية وغيرها الكثير. ويتم دعم أحدث المعدات الطبية المتطورة وفريق الجراحين ذوي الخبرة العالية بأحدث أساليب التكنولوجيا المتطورة.
تُعد معاهد أبوللو لجراحة تقويم العظام في مستشفيات أبوللو في اندرابراسثا في طليعة الجراحات العظمية وتقدم أحدث علاجات جراحات تقويم العظام والتقنيات الجراحية.
ينفذ المركز العمليات الجراحية المتقدمة التي تتضمن أحدث تقنيات تنظير المفاصل وتمرميمها - بما في ذلك استبدال المفاصل الرئيسية والتي تشتمل على استبدال المفاصل الرئيسية واستبدال الورك والكتف، وتقويم الركبة والكتف والورك، وجراحات العمود الفقري المتقدمة، وجراحات اليد الأكثر حساسية وأكثر من ذلك بكثير. يتم دعم فريق عملنا من الجراحين ذوي الخبرة العالية بأحدث المعدات الطبية، والتنقل بالكمبيوتر ومعدات التصوير الأكثر تقدمًا.
تعتبر مستشفى أبوللو في اندرابراسثا هي أيضًا واحدة من المراكز الأولى لزرع الغضروف المفصلي (ACI) في شمال الهند. ويقدم المركز كل نوع من أنواع جراحة تجديد الغضروف، بما في ذلك التكسير الجزئي، رأب الفسيفساء، زرع الغضروف المفصلي.
كما أنها واحدًا من المراكز القليلة التي تمتلك وحدة جراحة عظام للأطفال تقدم مجموعة كاملة من جراحة تقويم العظام للأطفال.
شهدت جراحة تقويم العظام وطب الرضوح تطورات هامة في تشخيص وعلاج أمراض مختلفة من العظام والمفاصل وعلاج الكسور والخلع وما إلى ذلك، وتعتبر فرع العيادة الأكثر شهرة في تخريج طلاب الطب. يمكن الآن التعامل مع معظم الإصابات بالطرق التي يمكن للناس أن يعودوا فيها إلى عملهم في فترة قصيرة جدًا من الزمن حيث يحدث التئام للكسر بمحاذاة جيدة وأسرع بكثير، مع استخدام التقنيات الحديثة لتثبيت الكسر. ويمكن الآن التعامل مع معظم الإصابات الرياضية (مثل الأربطة والغضروف المفصلي والغضاريف الخ) بجراحة (تقويم العظام) الرئيسية. يمكن استبدال المفاصل التالفة بشدة مما يجعل الشخص نشطًا مرة أخرى. تتصرف هذه المفاصل الاصطناعية تقريبًا كالمفاصل الطبيعية ويمكن أن تستمر لمدة من 20 إلى 25 سنة، في معظم الحالات المرضية. شهدت جراحة العمود الفقري تقدمًا كبيرًا مع ظهور المجهر الجراحي، ومكثف الصور وغيره مما يجعل منها عملية جراحية آمنة جدًا وموثوق بها. يتم علاج مشاكل العظام والمفاصل عند الأطفال مثل حنف القدمين وخلل التنسج المتطور للورك إلخ على يد متخصصين في جراحة تقويم العظام عند الأطفال
منذ إنشاء معاهد أبوللو لجراحة تقويم العظام في عام 1995، كنا روادًا في القيام بمختلف العمليات الجراحية الروتينية والراقية، مثل أساليب الحديثة في تثبيت الكسر، وذلك باستخدام المسامير المتشابكة، ولوحات القفل إلخ. بشكل روتيني تتم هنا جراحة تنظير المفاصل المختلفة مثل الركبة والكتف، والكاحل والكوع. تتم إجراء مثل الجراحة الاستبنائية بمنظار المفصل للرباط الصليبي الأمامي، جراحة الغضاريف الهلالية، وإصلاحات بانكارتس والكفة المدورة بنجاح. مؤخرًا، قمنا بإنشاء أول مركز في شمال الهند لإجراء زرع الغضروف.

يتم إجراء جميع أنواع جراحات استبدال المفاصل على سبيل المثال، الجراحات الابتدائية والمعقدة والاستبدالات المنقحة بأعداد كبيرة مع نتائج ممتازة. ويتم إجراء استئصال القرص وتخفيف الضغط الشوكي وجراحة الانصهار بشكل روتيني.
وبصرف النظر عن العمل السريري، يمتلك المعهد برنامجًا منتظمًا للتدريس الأكاديمي. نحن ندير دبلومات الزمالة الوطنية المعتمدة بطبيعة الحال. هناك نشرات دورية في المجلات الوطنية والدولية من العمل السريري للمعهد. يتم دعوة أكثر الاستشاريين لإلقاء محاضرات كهيئة التدريس في مختلف المؤتمرات والندوات الوطنية والدولية. نحن أيضًا ننظم ورش عمل مختلفة ومؤتمرات في المستشفى بشكل منتظم.
وقد صنفت معاهد أبوللو لجراحة تقويم العظام كواحدة من أفضل المعاهد في البلاد. يمتلك المعهد أكبر جراحين في جراحة تقويم العظام من ذوي الخبرة مع الخبرة الدولية الكافية والتعليم. يمتلك كل جراح بعض المناطق الخاصة التي تثير اهتمامه في مختلف مجالات جراحة تقويم العظام وبالتالي يوفر العلاج المتخصص في هذا التخصص الفرعي. يمتلك هذا المعهد المشغول 11 استشاري من كبار الاستشاريين الذين يقدمون مجموعة واسعة وراقية لعلاج العظام للمرضى الذين يزورون المعهد من داخل وخارج الهند. ولقد خصصنا وجهزنا مجمع التأهيل المهني لعلاج العظام بالمعدات الحديثة المختلفة مثل تكثيف الصورة، مجهر التشغيل، نظام التنقل بالكمبيوتر، وأعلى نظام تنظير خطي إلخ. بدعم من قسم العلاج الطبيعي والأشعة، يمتلك معهد أبوللو لجراحة تقويم العظام نسبة مرتفعة جدًا من النجاح في جميع الإجراءات التي يقوم بها.

لوحدات

  • نحظى بجراحي العظام الأكثر خبرة ومهارة وتأهيلًا.
  • لدينا أفضل نتائج سريرية من إجراءات العظام التي تؤدى بأحدث التقنيات.
  • تُجهر غرف العمليات الجراحية بتيار الهواء الانسيابي.
  • لدينا المعدات الفريدة.
  • لدينا مراقبة داخل غرف العمليات.
  • لدينا وحدات للرعاية الحرجة عالية التجهيز لرعاية ما بعد العمليات.
  • لدينا نسبة منخفضة للغاية لمعدل حدوث العدوى بعد العمليات.
  • نقدم خدمات ممتازة للعلاج الطبيعي.